الوآטּ آلـُבَـيآة
هڷآ ۈ ڠڷآ ۈآڷڷه
ٺۈ مآڼۈر آڷمۈقع بهآڷطڷه آڷحڷۈۈه في مڼٺڍيآٺ الـوان الحياهـ
آڷڷي يضم ڪڷ آڷعرب ۈمڼ ڪڷ مڪآڼ يرحب فيهم
ۈآٺڜرف فيڪ عڜآڼ ٺڼۈرڼآآ بٺۈآجڍڪ آڷطيب
مرحبآ ۈ ڠڷآ فيڪ مره ثآڼيه .. ۈآڼ ڜآء آڷڷه يآرب ٺڛعڍ بآڼضمآمڪ ڷڼآ ~
ۈ بعڍ آڷٺڛجيڷ .. ڷآ ٺڼڛي ٺرۈحي قڛم [آلترحيبَ] ۈ ٺڛڍح ڷڼآ مۈضۈع ٺرحيب .. عڜآڼ ڼقۈۈم بآڷۈآجب

الوآטּ آلـُבَـيآة

الوآטּ آلـُבَـيآة تُرحبُ بڪمٌ
 
الرئيسيةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 فوائد الزوجه النكديه

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
дmōŏřα zmαήЋα»
الادآرة العليــآ ..~
avatar

نقَاطيْ : 307
مشَاركَاتيْ : 883
سمعَتيْ فيَ منَتدىْ الوان الحياه : 0
انَتسابيْ : 18/09/2010
الأقَامهَ : مــشــغــوولــهـ
المزاج : مـشـتـآآآقــهـ
mms :

مُساهمةموضوع: فوائد الزوجه النكديه   الثلاثاء ديسمبر 21, 2010 10:49 pm

مساء الخير


نتركم هنا لحظات


وراء كل رجل عظيم امرأة نكدية


وراء كل رجل عظيم امرأة نكدية





أنَا أنْثَى
لاآ أتَقَاسَمْ الآشْياءَ مَعْ أحَدْ ..
فإمَا أنْ أمْتَلگ الشَي لوَحْدِي أو{ أتْرُكَهُ خَلْفِي}
فوائد الزوجة النكديه

********


من يعتقد ان النكدية ليس لها فوائد فهو مخطئ


فللزوجة النكدية فوائد كثيرة ومن أهمها:

تجعل لسان الزوج رطب بذكر الله

طول اليوم قاعد يدعي حسبي الله ونعم الوكيل





تساعد الزوج على غض البصر لأنه سوف يكره صنف الحريم<< اهم شي



تساعد الزوج على صلة الرحم

لأنه على طول هربان عند أمه



تساعد الزوج على أن يحافظ على وزنه ورشاقة جسمه

لأنه دائما ً نفسه مسدودة عن الأكل



وأخيراً تجعل من زوجها رجلاً عظيماً

فبسبب قرفه وزهقه منها ، سوف يقضي وقتا ً أطول في العمل

مما يجعله إنسانا ً ناجحاً في عمله ويحقق المثل القائل:

“وراء كل رجل عظيم إمرأة

نكدوا ع رجالكم<< بتنجلد

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://roro2010.iftopic.com
 
فوائد الزوجه النكديه
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
الوآטּ آلـُבَـيآة  :: ●~✿| ▐عـآألمهـآأ الخـآأص ▐|✿~ ● :: •|¦الآسرهـ والح ـملْ والولآدهـ ]››·,’-
انتقل الى: